شركة تنظيف كنب بابها

شركة تنظيف كنب بابها

شركة تنظيف كنب يابها الصفوة لتنظيف الكنب من منا لا يحلم بكنب نظيف ومعطر طول الوقت، فالكنب من أكثر الأشياء الذي تتعرض إلى الاتساخ سريعاً خاصة في وجود أطفال صغار، فمن المعروف أن الأطفال لا يتمكنون من المحافظة على الكنب نظيفاً بل يعدو سبب رئيسي من أسباب سرعة اتساخ الكنب وامتلاءه ببقع الطعام والدهون والحبر وغيرها من البقع التي يصعب على الأم التخلص منها فالمساحيق والمنظفات التقليدية تؤدي إلى بهتان وتلف خامة الكنب مما يجعل ربات البيوت تعاني من مشكلة تنظيفه وطريقة التعامل معه، فكثيراً ما يتشوه شكل الكنب ومظهره الجمالي بسبب بقعة ما صعب التخلص منها، والحل للتخلص من هذه البقع العالقة في الكنب هو الاستعانة بشركة تنظيف كنب بابها فهي الحل الأمثل لكي سيدتي للتخلص من البقع الصعبة في الكنب والحفاظ عليه نظيفاً ومعطراً لوقت طويل.

هل ترغب في التعرف على خدمات شركة تنظيف كنب بابها

إذا كنت ترغبين في الحصول على كنب نظيف ومعطر فعليك التواصل مع شركة تنظيف كنب بابها، فنحن من أفضل شركات التنظيف على الإطلاق في أبها وبشهادة عملائنا، فشركتنا متخصصة في تنظيف الكنب بجميع أنواعه، فلا يعني تعرض الكنبة لبقعة من نوع خاص أن يتم الاستغناء عنها والتخلص منها واستبدالها بأخرى جديدة فمن المتوقع أن تتعرض الكنبة الجديدة لنفس البقعة مرة أخري فهذا الحل مكلف جداً فيمكنكِ توفير هذه الأموال واللجوء إلى شركتنا شركة تنظيف كنب بابها والتي لها قدرة عالية على التخلص من جميع أنواع البقع ومنظفات مستوردة والحفاظ على خامة ولون الكنبة.

 

أنواع البقع وطرق التخلص منها

تتعدد أنواع البقع الصعب التعامل معها خاصة مع أنواع معينة من القماش، ولكن نحن نستطيع التخلص من أصعب البقع مع الحرص على المحافظة على رونق ولون وخامة الكنب، ففي الغالب نستخدم مواد طبيعية للتخلص من البقع إلا مع أنواع معينة من البقع نضطر إلى استخدام منظفات ولكنها مستوردة وليس لها أي آثار جانبية على الكنب، من البقع السهلة التي يتم التخلص منها بمواد طبيعية:
بقعة الحبر يتم التخلص منها عن طريق الإسبراي الذي يستخدم لتثبيت الشعر، فله فعالية كبيرة جداً للتخلص من الحبر في نفس اللحظة، كما يمكن التخلص منها عن طريق رش الملح الخشن على الحبر وتركه قليلاً ثم شفطه بالمكنسة الكهربية.
بقع الزيت التخلص منها عن طريق فوطة مبللة بمخلوط الماء وصابون الأطباق.
بقع الشكولاتة يتم التخلص منها عن طريق الخل.
بقع طلاء الأظافر يتم التخلص منها عن طريق الخل.
أما البقع الصعبة مثل بقع الأطعمة المختلفة والدهون والشحوم وغيرها من البقع فلكل بقعة طريقة مختلفة للتخلص منها ومنظف خاص بها لا يترك أي أثر للبقعة نهائياً.

طرق تنظيف الكنب بجميع أنواعه

تتعدد أنواع الأقمشة المصنوع منها الكنب فهناك كنب مصنوع من الجلد والذي انتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وكنب شمواه أو قطيفة، وكنب من الكتان ولكل نوع طريقة معينة في التعامل معه، الكنب المصنوع من الجلد يحتاج إلى محلول خاص لتنظيفه حتى لا يتأثر الجلد ويتشقق ويتلف، فعند استخدام منظف رديء يهلك الجلد بل من المحتمل أن لا يتحمل الجلد ويتلف أثناء عملية التنظيف لذا يجب الحرص دوماً في التعامل مع الجلد خاصة واستخدام ما يناسبه لتجنب الكثير من الأضرار التي من الممكن أن تلحق به.
تنظيف كنب الشمواه
كما أن الكنب الشمواه أيضا يحتاج لمعاملة خاصة فهو من أنظف وأغلى أنواع القماش، لذا فهناك فرش مخصصة فقط لغسل الكنب المصنوع من الشمواه للمحافظة عليها أثناء عملية التنظيف فهذه الفرش تساعد وتساهم بشكل كبير في التخلص من البقع والمحافظة على الكنب في آن واحد، فضلاً عن الآلات والمعدات المخصصة للتعامل مع الكنب المصنع من الشمواه.

مراحل تنظيف الكنب من خلال شركةالصفوة للتنظيف افضل شركات تنظيف كنب بابها

يمر تنظيف الكنب بالعديد من المراحل أثناء عملية التنظيف تتلخص هذه المراحل في:
تقوم الشركة أولا بإرسال مشرف لمعاينة الكنب ومدي اتساخه وما يحتاج إليه من منظفات وآلات قبل توجه فريق العمل إلى المكان للبدء في عملية التنظيف.
ينتقل فريق التنظيف إلى المكان ثم تبدأ عملية التنظيف.
يتم شفط الأتربة العالقة بالكنب بواسطة مكانس كهربائية ذات قوة شفط عالية للتخلص من كل حبات التراب الموجودة بالكنب قبل البدء باستخدام المنظفات والمياه حتى لا يصبح الأمر معقد.
يتم تحديد كل بقعة على حدا ويتم التعامل مع كل بقعه بالمنظف الخاص بها أو باستخدام البخار لتفتيت البقع والتخلص منها.
تبدأ عملية التنظيف الشامل للكنب.
يتم تعطير وتعقيم الكنب بأفضل وأجود المعطرات حسب رغبة العميل.
يتم تجفيف الكنب بواسطة آلات التجفيف الحديثة والسريعة.
أخيرا يتم تعريض الكنب لأشعة الشمس للتعقيم الطبيعي.

مميزات شركة الصفوة افضل شركة تنظيف كنب بابها

تمتلك الشركة استاف كامل من الكوادر البشرية المدربة على التعامل مع أصعب البقع وطرق التخلص منها بجميع أنواع الأقمشة.
تتميز الشركة بالمعاينة قبل البدء في العمل.
العمال بالشركة يؤدون أعمالهم تحت شعار التضافر أي أن كل عامل يكمل الآخر ويساعده أن احتاج لإتمام عمله المطلوب منه.
تستخدم الشركة أفضل وأحدث الآلات المصممة خصيصاً لغسيل الكنب.
تستخدم الشركة المنظفات المستوردة للحفاظ على خامة ولون الكنب.
تتميز الشركة بسرعة الاستجابة لنداء عملائها.
يتم العمل تحت إشراف فنى صحى للإشراف على عملية التنظيف
تتميز الشركة بالدقة والمهارة المهنية.
تلتزم الشركة بتسليم الكنب في الموعد المحدد مع العميل.
يقوم العميل بمعاينة ومراجعة عملية التنظيف مع المشرف قبل الاستلام.
تتميز الشركة بأسعارها التنافسية التي لا مثيل لها، فتقدم أفضل وأجود الخدمات مقابل أسعار رخيصة.
نصائح للحفاظ على الكنب نظيف لأطول فترة

هناك عدة نصائح هامة يجب إتباعها للحفاظ على الكنب نظيف ومعقم دوماً وهو:

احرصي على شفط الأتربة من الكنب مرتين أسبوعيا لضمان عدم تراكم الأتربة به تغير لونه خاصة وان كان داكن اللون وتظهر به الأتربة، ومسح الزخارف والأرجل الظاهرة من الكنب بواسطة قطعة من القماش المبللة بالماء، و للوصول إلى الأماكن الصعبة الوصول بين الزخارف استخدمي فرشاة صغيرة من فرش الدهان للتخلص من جميع الأتربة.
احرصي على تغطية الكنب بالكفر والأغطية المخصصة به، فهناك الكثير من الأشكال والتصميمات المستحدثة مؤخراً لتغطية الكنب للحفاظ عليه، وهذا يعد من أفضل الطرق للحفاظ على الكنب.
احرصي على المرور على الكنب مره كل شهر بفوطة مبللة بالخل المخلوط بالماء للتلميع والتطهير ويمكن وضع أي المعطرات المحببة في هذا الخليط لتعطير الكنب.
احرصي على التعامل مع البقع فور وقوعها فلا يمكن ترك البقعة دون التعامل معها لفترة أطول فهذا يجعلها تثبت في أنسجة الكنبة ويصعب التخلص منها.
احرصي على إبعاد الأطفال أثناء تناول الأطعمة والحلوى عن غرفة الجلوس حتى لا تتعرض للبقع، ويفضل تعويد الأطفال على تناول طعامهم في المطبخ أو على السفرة المخصصة للطعام.
تخلصي من وبر الحيوانات الأليفة عن طريق فركها بقطعة قماش من الصوف حتى تلتقط جميع شعر الحيوانات وبسرعة ودون معاناة.
احرصي على تعريض الكنب بشكل مستمر إلى الشمس للتخلص من الفطريات والبكتريا العالقة به، فهناك أنواع معينه من البكتريا والفطريات لا يمكن التخلص منها بأي منظفات أو مطهرات فقط بالتعرض لأشعة الشمس.
تخلصي من العلكة اللاصقة بالكنب عن طريق تمرير قطعة من الثلج عليها لمدة دقيقتان حتى تتجمد العلكة ويسهل فركها والتقاطها من الكنبة.

تواصل مع شركة الصفوة لتنظيف الكنب بابها الان

شركة تنظيف كنب بابها تعد من أفضل شركات التنظيف في أبها فنحن الأفضل بانجازاتنا وتطورنا الدائم والمستمر في مجال التنظيف على مدار سنوات طويلة، وتحرص الشركة علي متابعة كل ما هو جديد من آلات وطرق تنظيف متبعه عالمياً واتباعها وتدريب العمالة على تلك الطرق والأساليب لتظل الشركة أفضل شركة تنظيف كنب بابها ونحافظ على ما اكتسبناه من ثقة ومكانة لدى عملائنا.

الخدمات التى تقدمها شركة الصفوة للتنظيف:

خدمه التنظيف العامه
خدمات نقل الاثاث
خدمات مكافحه الحشرات
خدمات مكافحه النمل الابيض
خدمات تسليك المجارى
خدمات شفط البيارات
خدمات العزل المائى
خدمات العزل الحرارى

للمزيد من استفسارتكم يرجى الاتصال بنا على رقم شركتنا:

0565854638

 

ديسمبر 3, 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *