شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط شركة عريقة ذات اسم وسمعة كبيرة في مجال تنظيف وصيانة الخزانات في خميس مشيط ، بلا أدنى شك إن خزانات المياه لم يعد هناك غنى عن وجودها في جميع المباني السكنية والخدمية حتى المصانع والحقول وغيرها، فتعد هي المصدر الرئيسي للمياه في مجتمعاتنا الصحراوية، لذا فأن تخزين المياه في الخزانات لفترة طويلة يجعل الأتربة والشوائب تترسب عليها مما يجعل المياه غير صالحة للاستخدام، شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط هي الحل الأمثل لتنظيف كافة انواع الخزانات بدقة ومهارة عالية.

مميزات شركة الصفوة افضل شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

شركة الصفوة اكبر شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط تعد واحدة من أكبر الشركات التي تقدم خدمة تنظيف كافة أنواع الخزانات وبأحجامها المتنوعة، حيث لدينا العديد من المميزات التي تجعلنا نسير على الطريق الصحيح لننال ثقة جميع عملاء شركتنا.
عمالة وفنيين مدربين على اعلى مستوى نجحت شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط من استقطاب أفضل المديرين والمهندسين والفنيين والعمال الموجودين على ساحة العمل، كما قامت الشركة بتدريب تام للفنيين والعمال على كيفية التعامل مع كافة أنواع الخزانات وطريقة تنظيفها.

احدث انواع المعدات والماكينات التزمنا في شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط منذ البداية من استخدام أفضل أنواع المعدات والماكينات لضمان خدمة متميزة وتنظيف متقن لخزانات المياه، كما نقوم بتوفير ملابس خاصة وأقنعة للتنفس للعاملين في تنظيف الخزانات للمحافظة على حياتهم أثناء العمل.

افضل المنظفات المستخدمة تقوم شركتنا باستيراد واستخدام أفضل أنواع المنظفات التي تزيل كافة الشوائب والأتربة التي تتراكم على جدران الخزانات، كما نوفر الكلور بنسب خاصة لتعقيم الخزانات من الداخل للحصول على مياه نقية وصالحة للاستخدام اليومي.

الدقة والالتزام بالمواعيد الالتزام بالمواعيد والدقة في تنفيذ المهام المطلوبة هي أساس عملنا في مجال تنظيف خزانات المياه حيث نهتم بتحديد الميعاد الذي يتناسب مع عملائنا ونلتزم بتنفيذ كافة بنود العقد المبرم بيننا.

انواع خزانات المياه التي تقوم شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط بتنظيفها

خزانات المياه كثيرة ومتعددة وتختلف تبعًا لعدة تقديرات، فهناك خزانات علوية وخزانات سفلية، خزانات كبيرة وأخرى متوسطة وصغيرة، كما أن نوع المادة المصنوع منها يجعلها تختلف من حيث درجة النقاء والمحافظة على المياه بداخلها، كما يتحدد نوع التنظيف التي تحتاجه، ومن أشهر أنواع خزانات المياه ما سنعرض عليكم.
خزانات مياه علوية
تنتشر الخزانات العلوية في مختلف المباني حولنا أي الخزانات التي يتم وضعها أعلى أسطح المباني مهما اختلفت أحجامها وأنواعها، وهي تتعرض لترسب الأتربة والشوائب وفضلات الطيور بسبب عدم إحكام غلقها.
خزانات مياه سفلية
هي خزانات مياه يتم بناء غرف خاصة بها أسفل المبنى أو في جزء خاص بها في الدور الأرضي ويتم وضعها بها للحفاظ عليها من درجات الحرارة العالية والأمطار في فصول العام المختلفة، وهي تحتاج لتنظيف للتخلص من الشوائب والأتربة والطحالب التي تتراكم عليها.
خزانات مياه زجاجية
شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط أحد أهم الشركات التي تستطيع تنظيف خزانات المياه المصنوعة من الألياف الزجاجية والتي لديها معامل أمان عالي حيث لا تترسب عليها الطحالب أو الأتربة بكثرة فتعد أفضل أنواع الخزانات وأغلاها ثمنًا.
خزانات مياه من الفيبر جلاس
هي من أكثر أنواع خزانات المياه انتشارًا بين المجتمعات وهي تختلف تبعًا لحجمها ويتم صنعها من مادة الفيبر جلاس، تحتاج لتنظيف متقن كل ثلاث أشهر للتأكد من خلوها من البكتيريا والطحالب التي تسبب الأمراض لمستخدمي المياه المخزنة بها.
خزانات مياه من الصاج المعالج ضد الصدأ
خزانات مياه يتم صنعها من مادة الصاج الذي يتم معالجته ضد الصدأ وهو يعد من الخزانات السهلة التنظيف والتي لا يترسب عليها الشوائب بكثرة، كما أنها من أفضل الأنواع المستخدمة وخاصة في الأنواع كبيرة الحجم.
خزانات مياه من الاسمنت
تعد الخزانات الإسمنتية من الخزانات التي يتم صنعها في المبنى حيث يتم توفير غرفة خاصة لها مصنوعة من الطوب والإسمنت ويتم عزلها بالكامل بالسيراميك والبورسلين لتكون خزان للمياه وخاصة في الاستخدامات كثيفة الاستعمال.

مكونات خزانات المياه كما توضحها شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

جسم الخزان الذي يتم تخزين المياه به.
العوامة وهي توضع أعلى الخزان وهي المسئولة عن عدم حدوث زيادة في منسوب الخزان الداخلي.
فجوة هوائية وهي المسافة بين أعلى جزء من المياه والعوامة الهوائية وهي تمنع من اتصال المياه بنظام التوزيع الخاص بالخزان.
مضخة المياه وهي مسئولة عن ضخ المياه من الخزان الرئيسي للخزانات الفرعية ومواسير المياه داخل المبنى.

طرق تنظيف خزانات المياه كما تبينها شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

هناك طريقتين يتم بهم تنظيف خزانات المياه وهي تختلف حسب اتساع فوهة الخزان لنزول الفني المختص بالتنظيف.
الطريقة الأولى
في حالة اتساع فوهة الخزان وكبر مساحته الداخلية يقوم فني شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط من فتح صنبور المياه الخاص بالخزان لتفريغ المياه منه، يتم ترك جزء بسيط من المياه حيث يقوم الفني بالنزول إلى قاع الخزان وفرك جدرانه بفرشاة خاصة أو من خلال ماكينة الفرك ثم يتم شطفه وتفريغ المياه منه بالكامل، بعد ذلك يتم استخدام المنظفات والفرشاة في غسل الخزان بالكامل ثم يتم شطفه أكثر من مرة وتفريغ محتوياته من المياه بالكامل.
الطريقة الثانية
وهي يتم اتباعها في حالة صغر حجم الخزان، فيتم تفريغ الخزان من المياه وتحريك الجزء المتبقي من المياه حتى تظهر التعكير به ثم يفرغ عن طريق مواسير صرف الخزان، يقوم الفتني باستخدام فرشاة طويلة اليد مع خرطوم مياه ذو قوة ضغط عالية لفرك وتنظيف الخزان من الداخل ثم يتم استعمال المنظفات لتنظيفه بدقة، ثم يتم شطفه أكثر من مرة حتى تختفي رغوة المنظفات منه.
تعقيم الخزان من الداخل بواسطة عمال شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط
في كل الحالتين يتم تعقيم خزان المياه بواسطة مادة الكلور النقية والمتبع استخدامها في تنقية المياه من الشوائب والبكتيريا، حيث يقوم الفني التابع لشركة تنظيف خزانات بخميس مشيط من رش مادة الكلور بنسبة بسيطة على جدران الخزان من الداخل ثم يتركها ساعة على الأقل ثم يبدأ بملء الخزان بالمياه النظيفة والنقية.
قياس نسبة الكلور
بعد ملء الخزان بالمياه النظيفة يقوم الفني بقياس نسبة الكلور بالمياه لضمان اتباع مواصفات هيئة الصحة لاستخدامات المياه، وهذا من أحد أهم الأسباب التي تجعل شركتنا رقم واحد في تنظيف وتعقيم خزانات المياه بالمنطقة فنحن نحافظ على صحة عملائنا من خلال مطابقة شروط الأمان المائي.

خدمات اخرى تقدمها شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

نحن في شركة تنظيف خزانات في خميس مشيط نقوم بتوفير خدمات أخرى متميزة لضمان صحة وأمان خزانات المياه، ففي بعض الأوقات يحتاج الخزان للعزل وخاصة عند عدم المداومة على تنظيفه كل ثلاث أشهر فيتسبب في تشقق جدرانه، وهنا تقوم الشركة بتوفير أفضل مواد العزل المائي والحراري للخزان ليتم زيادة معدل الإهلاك الخاص به.

كيف تتواصل مع شركة الصفوة اكبرشركات تنظيف خزانات بخميس مشيط؟

طريقة التواصل معنا سهلة وسريعة وأرقام الهواتف الجوالة الخاصة بالشركة متاحة في جميع مواقع الشركة على شبكة الانترنت، كما تستطيع أن تجدها في خدمة الدليل الصوتي، فعند اتصالك بنا نأتي إليك سريعًا طوال 24 ساعة يوميًا.

الخدمات التى تقدمها شركة الصفوة لنظافة الخزانات

خدمه التنظيف العامه
خدمات نقل الاثاث
خدمات مكافحه الحشرات
خدمات مكافحه النمل الابيض
خدمات تسليك المجارى
خدمات شفط البيارات
خدمات العزل المائى
خدمات العزل الحرارى

للمزيد من استفسارتكم يرجى الاتصال بنا على رقم شركتنا:

0565854638

 

 

ديسمبر 5, 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *