شركة تنظيف كنب بخميس مشيط

شركة تنظيف كنب بخميس مشيط

شركة تنظيف كنب بخميس مشيط  من أكبر الشركات المتخصصة في تنظيف الكنب منذ سنوات وقد استطاعت أن تثبت جدارتها خلال تلك الأعوام، وذلك نتيجة لخدماتها المقدمة  وبكفاءة وجودة كبير كما أنها تقدم أسعار مناسبة للجميع ومن الخدمات الأكثر تميزا هي خدمة تنظيف الكنب حيث يعتبر من الأشياء المستخدمة كثيرا بالمنزل ويعد مكان للراحة، أو يجمعنا بأفراد العائلة والضيوف.
وقد يكون الكنب من الاثاث الذي يصعب تنظيفه بسهولة، لذلك يجب الاستعانة بإحدى شركات التنظيف المتخصصة ومنها شركتنا التي تعمل باجتهاد وتحظى بثقة العملاء، كما أنها خبيرة في تنظيف الكنب لاعتمادها على فريق عمل متكامل له الخبرة في نوعيات الكنب والبقع والأقمشة بشكل كبير.

أعمال شركة تنظيف كنب بخميس مشيط:

عند التواصل مع شركتنا والاستعانة بها في خدمة تنظيف الكنب يقوم أحد أفراد فريق العمل بالتوجه إلى منزل العميل لعمل معاينة على الكنب واعتماد الأدوات والمنظفات التي سوف يتم استخدامها في التنظيف ويتم  الاتفاق مع العميل على الاسعار وكافة الاحتياجات المطلوبة له، يتوجه بعد ذلك فريق العمل في الموعد الذي تم تحديده مع العميل، ويبدأ في مراحل تنظيف الكنب بعناية شديدة.
عادة ما يتم تنظيف الكنب أولا من الأتربة والغبار وتنظيفه جيدا منها، ثم يقوم فريق العمل بالتعرف على نوع القماش المستخدم في الكنب والبقع المتواجدة به، ويستخدم فريق العمل أجهزة تنظيف البخار ومعه أقوى المنظفات العالمية التي لا تؤثر على الأقمشة كما أنه يتم التعامل بعناية مع الكنب كي يصبح نظيف ويكون كأنه جديد.
ويقوم فريق العمل بتنظيف الكنب بشكل كامل وشفط الماء والمنظفات باستخدامات أقوى اجهزة شفط  بالإضافة إلا أنها شفط وتجفيف للكنب، يقوم أيضا فريق العمل بالتعقيم لأنسجة الكنب ورش المعطرات التي تجعله ذو رائحة مميزة، ويتم استخدامه بمجرد الانتهاء من التنظيف ورحيل فريق العمل.
يقوم فريق العمل التعامل مع كافة الانواع المصنوع منها الكنب سواء كان انسجة عادية أو الجلد حيث يحتاج الجلد إلى تنظيف بطريقة معينة، وتقوم الشركة بتقديم خدمة تنظيف الكنب للمنازل أو الشركات، وفي كل الحالات تقوم الشركة بالتنسيق مع العميل والاتفاق على  كل الخدمات المطلوبة.

نصائح من شركة الصفوة بخميس مشيط:

يجب مراعاة الأماكن التي يوضع بها الكنب فيجب اختيار الأماكن التي لا تتعرض إلى الأتربة والغبار باستمرار لأن هما جديرين بتغيير ملامح الكنب والدخول إلى الأنسجة مما يعكس عليه مظهر باهت.
دائما يجب القيام بشفط الاتربة من الكنب باستخدام المكنسة الكهربائية فهى تحتوى على قطع صغيرة مخصصة لشفط الأتربة والغبار من الكنب
عند تنظيف الكنب في المنزل يجب القيام باستخدام منظفات مخصصة لتنظيف الكنب والتأكد من أنها لا تؤثر على الأقمشة.
يجب أيضا الحذر من تناول الأطعمة على الكنب حيث أن بقع الدهون والزيوت من البقع الصعبة التي تلصق بالكنب وتترك أثر لها.
إذا كان هناك الكثير من البقع التي تغير من مظهر الكنب عليك الاستعانة بشركة تنظيف متخصصة حتى لا تخسر الكنب لديك.

افضل شركة تنظيف كنب بخميس مشيط

تعد شركتنا من أفضل شركات التنظيف في منطقة خميس مشيط، تعمل على تحقيق الجدية والاحترافية في العمل، تهتم بدقة المواعيد، تقوم بتقديم خدمات مميزة ذات كفاءة عالية تجعلها مميزة تتعامل الشركة مع فريق عمل لديه الخبرة منذ سنوات كما أنها تهتم بعمل الدورات التدريبية لكادر العمل لتلقي كل ما هو جديد في عالم التنظيف.

تسعى دائما لاستخدام أحدث الأجهزة والأدوات المستخدمة في تنظيف الكنب، وتقوم دائما بتجديد المعدات والأدوات كل سنة واستخدام الأحدث، تستخدم في عمليات التنظيف المنظفات المضمونة والتي لها أسمها وثقتها في الأسواق والتعرف على طرق استخدامها المثلى للحصول على أفضل نظافة وإزالة البقع.

تهتم الشركة بمعايير الكفاءة والمواصفات المطلوبة، التي تجعلها من الشركات الأكثر طلبا في خميس مشيط، وتراعي المصداقية والأمانة من فريق العمل عند القيام بخدمة تنظيف الكنب ،عدم إزعاج أفراد المنزل عند تواجد طاقم العمل وعدم إحداث فوضى عند التنظيف.

نقوم بتنظيف كل أشكال وأنواع الكنب

هناك العديد من أنواع  الكنب التي تقوم الشركة بتنظيف ، حيث أن كل نوع من تلك الأنواع له طريقة تختلف عن النوع الآخر، حيث يوجد كنب مصنوع من الجلد وهو من الأقمشة التي تحتاج لعناية واستخدام حساس في التنظيف  حتى لا يتقشر الخلد ويصبح شكله سيئ جدا.

ويوجد النوع المصنوع من المنسوجات وتختلف أنواع المنسوجات كما تختلف درجاتها في الجودة فهناك مثلا  قماش الشانيل و قماش القطيفة قماش الشمواه و قماش الكتان وقماش الحرير وقماش الستان وغيرهم من الأقمشة ، كما أن تلك الأقمشة يوجد منها السادة والذي يتكون من لون فاتح أو غامق وأيضا يوجد منها القماش المنقوش، وتختلف الخامات للأقمشة التي تكون ذات طابع مختلف.

لذلك كل نوع يحتاج إلى استخدام مختلف في التنظيف، حتى يتمتع دائما بشكله المميز الجميل ،ونحن قادرون على استرجاع الكنب جديد ونظيف والعميل يلاحظ هذا الفارق بنفسه عند البدء بالتنظيف لان فريق العمل خبرة في هذا المجال منذ سنوات.

شركة تنظيف كنب بخميس مشيط بالبخار:

تستخدم شركتنا أجهزة البخار المختلفة في عملية التنظيف، ومن المعروف عن اجهزة البخاري أنها لها قدرة فعالة في تفتيت أصعب البقع وإزالتها كما أنها يحافظ على الأقمشة والأنسجة، كما أنها هناك أجهزة البخار المعقمة التي تعمل على تعقيم الكنب من تواجد الجراثيم أو البكتريا نتيجة لأنها مكان جلوس الأفراد والحياة اليومية فعادة ما يتواجد بقايا للطعام .

وبعد التطور الكبير في مجال صنع اجهزة البخار تحرص دائما الشركة على شراء كافة الاجهزة الحديثة والتي تتواصل بها مع فريق العمل لكي يكون باستطاعته التعامل بها والتعرف على مزاياها، وتساعد اجهزة البخار المختلفة على الحصول على اقوى نظافة ممكنة مع المنظفات القوية.

خدمات شركة تنظيف كنب بخميس مشيط:

شركة تنظيف كنب بخميس مشيط تقوم بتقديم العديد من الخدمات المختلفة في مجال خدمات التنظيف، ولا تقتصر على تنظيف الكنب فهي تقدم خدمة تنظيف الشقق، تنظيف المنازل بالإضافة إلى تنظيف الفلل والقصور، وأيضا خدمة تنظيف المدارس والمساجد، وتقدم الخدمات الفردية مثل تنظيف السجاد وتنظيف الموكيت وتنظيف الستائر وتنظيف الحمامات والمطابخ .

تنظيف يومي وموسمي للشقق

كما أنها تقدمات الخدمات المستمرة مثل التنظيف اليومي الشقة ويتم الاتفاق على ذلك مع العميل فهناك من يحتاج إلى تنظيف دوري لشقته كل يوم أو كل أسبوع أو كل شهر أو على حسب الرغبة، وهذه الخدمة تقتصر على التنظيف العادي للمنزل أى المسح وإزالة الغبار والاهتمام بالتنظيم وتغيير الشراشف وغسل الحمام وتنظيم المطبخ وخلافه من الأعمال اليومية.

مميزات شركة تنظيف كنب بخميس مشيط

تهتم الشركة بتقديم كافة الخدمات بجودة ودقة عالية الجودة.
تعتمد على المصداقية في التعامل والالتزام بالتوقيتات المتفق عليها.
تعتمد على فريق عمل متكامل له خبراته في مجال التنظيف، يتميز باللباقة وحسن الخلق والجودة في أداء الخدمات.
استخدام أفضل أجهزة التنظيف باستمرار ومتابعة الجديد.
تقوم باستخدام أفضل المنظفات العالمية والتي لها أسمها في مجال المنظفات.
تقدم عروض وأسعار مناسبة للجميع وتقدم العديد من الخدمات التي يحتاجها الأفراد.

الخدمات التى تقدمها شركة الصفوة للتنظيف:

خدمه التنظيف العامه
خدمات نقل الاثاث
خدمات مكافحه الحشرات
خدمات مكافحه النمل الابيض
خدمات تسليك المجارى
خدمات شفط البيارات
خدمات العزل المائى
خدمات العزل الحرارى

للمزيد من استفسارتكم يرجى الاتصال بنا على رقم شركتنا:

0565854638

 

ديسمبر 3, 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *