شركة تنظيف منازل بالدرب

شركة تنظيف منازل بالدرب

تحرص ربة كل منزل علي نظافة منزلها الذي تقطن فيه ليس من باب العادة الشخصية للإنسان وفطرته التي جُلب عليها فقط، ولكن أيضاً من باب الحفاظ على صحة أفراد أسرتها من الأمراض والأوبئة الخطيرة، ولكن على الرغم من حرصها الشديد إلا أنه من كثرة الأعباء التي تتحملها تقتضي الحاجة إلى يد مساعدة فتبدأ بالبحث والتنقيب عن أفضل شركة تنظيف منازل، ليَقع الخيار علي شركة تنظيف منازل بالدرب.

شركة الصفوة افضل شركة تنظيف منازل بالدرب والسعودية بعمالة فلبينية

تبذل شركة تنظيف منازل بالدرب قصارى جهدها من الخدمات المتمَيزة والمتكامِلة لتحافظ على مكانتها كأفضل بين شركات تنظيف المنازل الأخرى التي وصلت إليها بفضل الله ثم ثقة عملائها الكرام، والذين جعلوا منها الخيار الأول لهم دائماً اعتماداً على حرية اختيار جنسية العمالة المفضلة للعمل في المنزل، حيث تسمح شركة تنظيف منازل بالدرب للعملاء الكرام باختيار العمالة العربية والفلبينية والهندية ، وجميعهم تم تدريبهم على أعلى مستوى من الكفاءة والمهنية التي توفر للعملاء نظافة مثالية تحمي جميع أفراد الأسرة من الأمراض.

مميزات التعامل مع شركة تنظيف منازل بالدرب

يحظى العملاء الذين يتعاملون مع شركة تنظيف منازل بالدرب بعدة مميزات تنفرد بها عن غيرها من شركات تنظيف المنازل الأخرى، وذلك لأن شركة تنظيف منازل بالدرب تجعل هدفها صوب أعينها ألا وهو كسب ثقة عملائها الكرام، ويتم ذلك من خلال توفير أفضل جودة بأرخص سعر ممكن الحصول عليه بالإضافة إلى استخدام معدات تكنولوجية وأدوات حديثة تساعد في إتمام المهمة بنجاح.

من أهم مميزات شركة تنظيف منازل بالدرب هي :

تنقسم شركة تنظيف منازل بالدرب أعمال تنظيف المنازل بين طاقم عمل شركة تنظيف منازل بالدرب إلى مهمات صغيرة يقوم بها فريق عمل، هذا التقسيم يتم بناء على تخصص كل فريق في عمل محدد يتم إنجازه بشكل متقن وفي وقت وجيز.
تقوم شركة تنظيف منازل بالدرب باستيراد أحدث الأدوات التكنولوجية والمعدات المتطورة اللازمة في عملية تنظيف المنازل بشكل احترافي.
تُفضل شركة تنظيف منازل بالدرب استيراد منظفات خاصة بالأقمشة ، ومنظفات أخرى بالحوَائط والجدران ، بينما يتم استخدام منظفات مطهرة خاصة بالحمامات ، وهكذا، بالإضافة إلى أن هذه المنظفات تكون مصرح بها ولا تسبب أي أضرار لأي من أفراد الأسرة بعد مغادرة طاقم العمل المنزل.

اسرع وقت لتنظيف شامل للمنازل والشقق

تلتزم شركة تنظيف منازل بالدرب بتنظيف المنزل وإنجاز ذلك في الوقت المحدد، أي تقوم شركتنا بالالتزام بالجدول الزمني الذي تم تحديده من قبل مع العميل.
توفر شركة تنظيف منازل بالدرب بتوفير فريق متميز من خدمة العملاء مدرب جيداً على التعامل بأفضل الأساليب اللائقة مع العملاء الكرام، كما أن فريق خدمة عملاء شركة تنظيف منازل بالدرب جاهز لاستقبال كافة طلبات العملاء الكرام علي مدار الـ 24 ساعة يومياً، مع امكانية التواصل مع أكثر من عميل في آن واحد.
تعتمد شركة تنظيف منازل بالدرب جدول زمني محدد يتم تعيينه مع العميل بحيث يقدم مندوب شركة تنظيف منازل بالدرب تعهداً بالالتزام به وعدم تجاوزه.
يتم تنفيذ رغبة العميل حيال امر التنظيف إما أثناء تواجد أفراد الأسرة ، أو تتم مغادرة المنزل .

شركة تنظيف كنب ومجالس بالدرب :-

تقدم شركة تنظيف منازل بالدرب خدمات تنظيف الكنب والمجالس وذلك من خلال فريق متميز مختص بأعمال تنظيف الكنب بمختلف أنواعه.
يعد الكنب والمجالس من اكثر انواع الاثاث او العفش استخداماً، سواء علي المستوي الأسري حيث يجتمع أفراد الأسرة معاً لمشاهدة التلفاز، أو الاجتماع في الليل للسهر معاً وجلسات السمر الشيقة، ومع تعدد الأسباب لكن يبقى الواقع واحد وهو استخدام الأسرة للكنب والمجالس بشكل يومي، كما انها الاكثر استخداماً من قِبل الضيوف حيث انها احد عناصر العفش في حجرة الضيوف .

البقع العنيدة والصعبة تخلص منها مع شركة الصفوة على الفور

ومع كثرة استخدام الكنب واستقبال الضيوف بشكل متتالي يتعرض الكنب والمجالس الي الاتساخ وبعض من البقع التي قد تكون عميقة وصعبة، هذا إلى جانب الروائح الكريهة التي تتسبب بالاحراج لأصحاب المنزل أمام ضيوفهم، لكن مع شركة تنظيف منازل بالدرب لا داعي لكل هذا ففرِيق عمل شركتنا قادر على التعامل مع كافة البقع مهما كانت صعبة أو عميقة ، حيث يستخدم فريق عملنا أحدث أجهزة التنظيف بالبخار التي تعيد إلى الكنب ألوانه الزاهية مرة اخرى.

شركة تنظيف السجاد والموكيت بالبخار بالدرب

كما أن شركة تنظيف المنازل بالدرب تخصص فريقاً متميزاً لأعمال تنظيف السجاد المنزلي والستائر ، فيتم تنظيف السجاد المنزلي والموكيت من اصعب البقع وأعمقها بأجهزة البخار الحديثة التي تحافظ علي الأنسجة المصنوعة منها السجاد أو الموكيت من التلف التي قد تتعرض لها عند الإفراط في استخدام المنظفات التي غالباً لا تجدي نفعاً في إزالة البقع أو الأوساخ.
وهذا ما يرعب كل ربة منزل حيث أن السجاد المنزلي أو الموكيت يعد كل منهما من اهم عناصر الديكور التي يتم اختيارها بعناية فائقة لتتلاءم مع المظهر الجمالي الذي يضفيه تصميم الديكور الخاص بكل منزل.

شركة تنظيف ستائر بالبخار بالدرب

كما يقوم فريق متخصص من شركة تنظيف منازل بالدرب في أعمال تنظيف الستائر دون عناء صعود السلالم أو هبوطها ومع توفير الجهد المبذول في فك وتركيب الستائر، حيث أصبح بالإمكان الآن استخدام أجهزة البخار التي تتميز بدرجة مناسبة من الحرارة التي تناسب طبيعة الأقمشة الرقيقة المصنوعة منها الستائر والتي تعد لوحة فنية رائعة يتم تصميمها بشكل خاص يتجانس مع بقية عناصر الديكور ليضفي ديكوراً رائعاً.

شركة تنظيف الارضيات وجلى الرخام والجرانيت بالدرب

كما يتخصص فريق من طاقم عمل شركة تنظيف منازل بالدرب بأعمال تنظيف الأرضيات مثل جلى الأرضيات المصنوعة من الرخام والجرانيت وذلك بهدف الحصول علي طبقة نظيفة رقيقة وناعمة، أما في حالة الأرضيات المصنوعة من البلاط يتم تنظيفها جيداً بواسطة منظفات خاصة بذلك مع مراعاة تنظيف الفواصل الموجودة بينها جيداً ليعود شكلها جديداً، أما إذا كانت الأرضيات مصنوعة من السيراميك فيتم تلميعها لتعود براقة مرة أخري وكأنه تم تركيبها للتو.

شركة تنظيف المطابخ والحمامات بأحدث المعدات المتطورة

تقدم شركة تنظيف منازل بالدرب خدمات تنظيف المطابخ والحمامات، بحيث يتم تنظيف المطبخ في كل ركن وجزء، يتم البدء أولاً بالأرضيات حيث يتم إزالة جميع البقع اللاصقة بها وتنظيف الأجزاء المتسخة بها، ثم يتم بعد ذلك تنظيف الحوائط والجدران، وإزالة بقع الدهون المتراكمة نتيجة تصاعد أبخرة الطعام أثناء إعداده، ليتم بعد ذلك تنظيف البوتاجاز من بقع الطعام والدهون المتراكمة عليه باستخدام منظفات خاصة بإذابة الدهون المتجمعة والمتراكمة، ثم تنظيفها بعد ذلك، لتأتي آخر مرحلة بعد ذلك وهي تنظيف الحمام والذي يعد مصدراً اساسياً في انتشار الجراثيم والبكتيريا؛ لذلك يتم تنظيفه أولاً من كافة الاتساخات التي قد تكون موجودة به، ثم يتم تعقيمه في النهاية للتخلص من الجراثيم التي قد تسبب العديد من الأمراض.

شركة الصفوة ارخص شركة تنظيف منازل بالدرب

إذا ما أنهكك البحث والتنقيب عن ارخص شركة تنظيف منازل لن تجد سوى شركة تنظيف منازل بالدرب هي الأرخص على الرغم من جودة الخدمات المقدمة من قبلها وكفاءة طاقم العمل الخاص بها، وذلك لأنها تقدم عروض اسعار لا تقبل المنافسة من اي شركة تنظيف منازل اخرى، حيث انها تسعى الى تلبية رغبات عملائها الكرام.

الخدمات التى تقدمها شركة الصفوة

خدمه التنظيف العامه
خدمات نقل الاثاث
خدمات مكافحه الحشرات
خدمات مكافحه النمل الابيض
خدمات تسليك المجارى
خدمات شفط البيارات
خدمات العزل المائى
خدمات العزل الحرارى

للمزيد من استفسارتكم يرجى الاتصال بنا على رقم شركتنا:

0565854638

 

ديسمبر 5, 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *