شركة رش دفان بمحايل عسير

شركة رش دفان بمحايل عسير

تعد حشرة الدفان من الحشرات التي تصيب أساسات المباني بشكل خاص كما تصيب أشجار النخيل والفاكهة، وهي تتغذى على كل المواد الطبيعية التي تحتوي على مادة السليلوز، كما أنها تعيش في مستعمرات كبيرة العدد قد تصل إلى 3 مليون نملة تختلف في تقسيمهم تبعًا للوظيفة التي تقوم بها الحشرة داخل مستعمرتها، وتتسبب حشرة الدفان في كثير من الخسائر للمنطقة التي تصيبها مما يجعل القضاء عليها واجب وطني، شركة رش دفان بمحايل عسير تقدم لكل عملائها خدمة متميزة وسريعة في القضاء على الدفان باستخدام أفضل أنواع المبيدات.

تقسيمة حشرة الدفان كما توفرها شركة الصفوة لرش دفان بمحايل عسير

تتكاثر حشرة الدفان بسرعة كبيرة حيث تضع الملكة حوالي 6 بيضات في الدقيقة الواحدة، وتتنوع حشرة الدفان تبعًا لنوع الوظيفة التي تقوم بها فهناك الجنود وهم المسئولين عن حماية المستعمرة وهي حشرة عقيمة لون رأسها قاتم وباقي الجسم باهت اللون، وهي عمياء ذات فك قوي وتمثل 3% من عدد المستعمرة، العمال وهم المسئولين عن كافة الأضرار التي تحدث حولك فهم المسئولين عن غذاء المستعمرة بالكامل.
الملكة وهي من الأفراد الجنسيين والتي لديهم أجنحة ويوجد ملكة واحدة لكل مستعمرة وتتحول باقي الأفراد لتكوين مستعمرات جديدة في أماكن أخرى.

ظهور حشرة الدفان بمسكنك علامة خطر تبينها شركة الصفوة لرش الدفان

مع السرعة الكبيرة حولنا والعمل الدؤوب قد لا تشعر بوجود حشرة الدفان في مسكنك إلا بعد أن تقوم بإتلاف الأثاث الخشبي حولك أو ظهور ثقوب في الأبواب الخشبية والنوافذ أو تأكل في السجاد والموكيت، قد تقوم حشرة الدفان بالغذاء على أوراقك الشخصية والمخطوطات الهامة، هنا قد تنتبه لوجود خطر يهددك أنت وأسرتك الا وهي حشرة الدفان العدو الخفي لمنزلك بأكمله، شركة رش دفان بمحايل عسير هي الحل الأمثل للقضاء على مشكلة الدفان التي تواجهك.

علامات انتشار حشرة الدفان في منزلك

وجود ثقوب في جدران المنزل وفي الأبواب وقد يظهر تأكل بها خاصة أبواب الحمام والمطبخ.
تلف السجاد المصنوع من المواد الطبيعية وتأكل أجزاء منها.
سماع صوت طقطقة أثناء الليل دليل على تحرك النمل وغذائه على أساس منزلك الخشبي.
وجود أنابيب من الطين على جدران المنزل حيث تبدأ من الأرض حتى المكان الذي تتغذى عليه حشرة الدفان.
وجود تآكل في الأرضيات المصنوعة من الباركيه.

أخطار تواجه المنطقة عند ظهور حشرة الدفان

شركة رش دفان بمحايل عسير تستطيع أن تواجه معك مشاكل ظهور حشرة الدفان في مسكنك أو حقلك أو عند ظهورها في مستودعات الحبوب الغذائية، لدى الشركة مجموعة من أفضل أنواع المبيدات الحشرية التي تقضي على جميع أخطار الدفان المتعددة ومنها:-
القضاء على أشجار النخيل والفاكهة بسبب تأكل مادة السليلوز بها.
انهيار بعض المساكن المصابة بحشرة الدفان لسنوات طويلة.
نقص الحبوب الزراعية وهذا يتسبب في انخفاض الثروة الزراعية بالمنطقة.
تأكل المخطوطات القديمة والتاريخية في المكتبات العامة والمتاحف.

مميزات شركة رش دفان بمحايل عسير

تتميز شركة رش دفان بمحايل عسير بمجموعة من المميزات التي تجعلها رقم واحد في تسلسل الشركات القادرة على مكافحة الدفان والقضاء عليه، ومن هذه المميزات:-
تقدم الشركة مجموعة من أفضل العمالة التي يتم تدريبها على برامج خاصة تعطي معلومات عن كافة مراحل حياة حشرة الدفان وكيفية القضاء عليها.
استخدام مجموعة مميزة من المبيدات الحشرية التي من خلالها يتم القضاء على حشرة الدفان مهما كانت درجة الإصابة بها.
استخدام معدات حديثة يقوم العمال باستعمالها في رش المبيدات الخاصة بالقضاء على الدفان.
الالتزام بالمواعيد ودقة العمل وأسعار الشركة المميزة تجعلها أفضل شركة رش دفان بمحايل عسير.

طرق القضاء على النمل الابيض عن طريق شركة رش دفان بمحايل عسير

هناك طرق مختلفة لمكافحة النمل الأبيض أو رش الدفان وذلك حسب نوع المبنى المصاب ونحن في شركة رش دفان بمحايل عسير نوفر كافة الطرق التي تجعل من التخلص من الدفان عملية بسيطة وسريعة.
طريقة رش دفان بمحايل عسير للقضاء عليه في الاشجار والنخيل:-
عند إصابة الأشجار والنخيل بحشرة الدفان يقوم عمال الشركة بعمل حفرة بعمق 30 سم وعلى مسافة 50 سم من جسم الشجرة ويتم ضخ كميات من مبيدات السوبر جارد والتي تعد من أفضل أنواع المبيدات المستخدمة في مكافحة الدفان داخل الأشجار، ثم يتم ردمها لتقضي على النمل الأبيض بالأشجار.
طريقة رش دفان بمحايل عسير لمكافحة النمل الابيض داخل المساكن:-
المساكن والمباني المصابة يتم التعامل معها بطريقة مختلفة حيث يبدأ العمال بإحداث ثقوب داخل جدران المبنى وخاصة بجوار الأبواب والنوافذ الخشبية بعمق متر لكل ثقب ثم يتم ضخ مبيدات حشرية تسمى البايفليكس وهو أحد اشهر المبيدات التي يتم ضخها بواقع 4 لتر لكل ثقب لينتشر داخل ممرات مستعمرة الدفان ويقضي عليه.
طريقة رش دفان بمحايل عسير لوقاية المباني قيد الإنشاء:-
المباني قيد الإنشاء يقوم عمال شركة رش دفان بمحايل عسير بعملية وقاية لها لضمان عدم انتشار النمل الأبيض بها بعد البناء، يتم تسوية التربة وتنظيفها من قبل عمال شركة البناء قبل البدء في حفر الأساسات، كما يتم صب الخرسانة بواسطة أفضل أنواع الإسمنت والتي تقاوم الأملاح والمواد الكبريتية، ثم يلي ذلك عملية رش التنظيف التي تقوم بها شركة رش دفان بمحايل عسير حيث يتم ضخ كميات كبيرة من مادة البايفليكس داخل التربة لحماية المبنى بالكامل من الدفان.

وقاية المباني القائمة من انتشار الدفان بها:-

المباني المصابة عن طريق عمل خندق حول المبنى بعمق 30 سم، ثم بعد ذلك يتم تنظيفه من الشوائب وأثار الأشجار ويتم ضخ كميات من مادة البايفليكس بها وردمها بالإسمنت ومواد البناء، هذا يضمن عدم ظهور الدفان بالمبنى بعد ذلك.
لماذا تستخدم شركتنا مادة البايفليكس للقضاء على الدفان؟
تتميز مادة البايفليكس بانها مادة ذات ضغط بخاري منخفض وهذا يجعلها تستقر على الأرض ولا تنتشر بالهواء.
لا تسبب أمراض حساسية للإنسان المخالط لها.
لا تسبب تسمم للنباتات الزراعية عند رشها في الحقول وحول الأشجار.
ذو رائحة بسيطة لا تسبب نفور من المبنى عند رشها.
تعطي ضمان لمدة 20 عام ضد ظهور الدفان مرة اخرى.

ارخص شركة رش دفان بمحايل عسير:-

بالرغم من مميزات شركة … أكبر شركة رش دفان بمحايل عسير وقدرتها على القضاء على الدفان باستخدام أفضل المبيدات والمعدات إلا إنها تتميز بأسعارها الرخيصة التي تقدمها لعملائها خاصة مع موسم الخصومات في المناسبات وفي بداية فصل الصيف خاصة، كما تقدم الشركة خصومات خاصة للمساجد والمدارس والمستشفيات المصابة بالنمل الأبيض أو الدفان للمحافظة عليها من الأخطار.

ارقام شركة رش دفان بمحايل عسير

ارقام شركة رش دفان بمحايل عسير منتشرة في مواقع الشركة على شبكة الانترنت فعند البحث عنها ستجد أرقام الجوال الخاص بها لتستطيع التواصل مع خدمات الدعم الفني وتحديد ميعاد لمعاينة المبنى وتحديد طرق رش الدفان والقضاء عليه فتواصل نصلك اينما كنت.

الخدمات التى تقدمها شركة الصفوة

خدمه التنظيف العامه
خدمات نقل الاثاث
خدمات مكافحه الحشرات
خدمات مكافحه النمل الابيض
خدمات تسليك المجارى
خدمات شفط البيارات
خدمات العزل المائى
خدمات العزل الحرارى

للمزيد من استفسارتكم يرجى الاتصال بنا على رقم شركتنا:

0565854638

 

ديسمبر 5, 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *