شركة عزل خزانات بابها

شركة عزل خزانات بابها

شركة الصفوة لعزل الخزانات افضل شركة عزل خزانات بابها الشركة المتخصصة في جميع اعمال عزل الخزانات بكافة انواعها من خلال الاعتماد على اقوى فريق عمل متخصص ومدرب على اعلى المستويات على كافة أعمال الخزانات من تنظيف وتعقيم وعزل بواسطة الاعتماد على احدث الادوات والاجهزة المستوردة، شركة … ارخص شركة عزل خزانات بابها تقدم اقوى الأسعار التنافسية التي لا يوجد مثلها في أي شركة أخرى دعونا من خلال هذا الموضوع نتعرف أكثر عن الأعمال والخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها الكرام.

شركةالصفوة افضل شركة عزل خزانات بابها

الدورات التدريبية المقدمة من الشركة لفريق العمل
اقوى الدورات التدريبية التي تعقدها الشركة لفريق العمل الخاص بها والتي تساعدهم على التعرف على كل ما هو جديد داخل عالم العمل والتعرف على أحدث الوسائل والأدوات التي تستخدمها كبرى شركات عزل الخزانات العالمية مما يساعد على تطور فريق العمل وبالتالي تطور الشركة.
مواد عازلة آمنة على الصحة وصديقة للبيئة
تحرص الشركة حرصا تام على الاستعانة بمواد عزل آمنة تماما على الصحة والبيئة وعالية الجودة ومصرح باستخدامها من قبل وزارة الصحة ووزارة البيئة حرصا من الشركة على صحة وسلامة العملاء الكرام.

الاستعانة بالأدوات والوسائل والأجهزة ذات الجودة العالية
تقوم الشركة بالاعتماد على أحدث المواد والأدوات والأجهزة الحديثة والمستوردة التي تم اختبار جودتها وكفاءتها وفعاليتها على يد اكبر الشركات العالمية.

خدمات صيانة الخزانات

كما تنفرد الشركة بتقديم خدمات صيانة الخزانات وفحصها فحص شامل للتأكد من سلامتها وصلاحيتها للاستخدام الأمر الذي يحافظ على نظافة الخزان من التلوث وبالتالي يحافظ على صحة العملاء الكرام.
ارخص الاسعار واقوى العروض والخصومات
تنفرد الشركة بتقديم اسعار تنافسية هائلة لا يمكن ان تجدها داخل أي شركة من الشركات الاخرى تتناسب مع كافة طبقات المجتمع كما تقدم اقوى العروض والخصومات الهائلة على مدار العام.

تضمن الشركة للعميل كافة مستحقاته

من أهم ما يميز شركتنا هو الضمانات الكاملة التي تقدمها للعميل الكريم للحفاظ على كافة مستحقاته الأمر الذي يجعل العملاء الكرام أكثر ثقة فيما نقدمه من أعمال وخدمات على مدار السنوات.
الخبرة والجودة والكفاءة
شعار شركتنا دائما هو الخبرة والجودة والكفاءة الأمر الذي جعلنا نكتسب العديد من شهادات الجودة نتيجة خبرة وعمل وجهد سنوات طويلة والأهم من ذلك السمعة الطيبة التي اكتسبناها من خلال ثقة عملائنا الكرام مما جعلنا نحتل الصدارة ما بين شركات عزل الخزانات الاخرى في الوقت الراهن.

شركة الصفوة اكبر شركة عزل خزانات بابها توضح اهمية عزل الخزانات

اهمية عزل الخزانات
·         عملية عزل الخزانات من اهم الوسائل التي تقوم بحماية الخزان من كافة المشكلات التي يمكن أن يتعرض إليها.
·         كما تعتبر عملية عزل الخزانات سبب رئيسي في زيادة العمر الافتراضي للخزان.
·         يساعد عزل الخزانات في مقاومة كافة العوامل الجوية الخارجية.
·         حيث يحمي الخزان من البكتيريا والطحالب التي تتكون على سطح الخزان وتؤثر على المياه نتيجة درجة حرارة الشمس المرتفعة في فصل الصيف.
·         كما يساعد عزل الخزانات على حماية الخزان من تكون الفيروسات والاتربة والملوثات داخل الخزان نتيجة الأمطار الغزيرة.
·         كما يساعد عزل الخزانات في التخلص من الشقوق والشروخ التي تحدث داخل الخزان والتي تساعد في تجمع الحشرات بداخلها الأمر الذي يعكر صفو المياه داخله ويجعلها غير صالحة للاستخدام الأدمي.
·         كما يعمل عزل الخزانات على منع تفاعل مياه الخزان مع المواد السامة والمواد الضارة المتواجدة داخل هيكل الخزان.

شركة الصفوة افضل شركة عزل خزانات بابها تقدم أهم أنواع عزل الخزانات وأهم مواد العزل المستخدمة

انواع عزل الخزانات
·         العزل الإيجابي
ويعتمد هذا النوع من العزل على القيام بالفصل الكامل بين المادة الخرسانية وقطرات المياه ويساعد في حماية الجدار الداخلي من الخزان والتخلص من كافة الشقوق والتصدعات الموجودة داخل جسم الخزان.

·         العزل السلبي
يستخدم هذا النوع من العزل في حالة فشل عمل العزل الإيجابي ومن اكثر انواع الخزانات التي تحتاج إلى هذا النوع من العزل هي الخزانات الخرسانية ويساعد العزل السلبي في حماية الخزان من مشاكل تسربات المياه.

أهم المواد المستخدمة في عزل الخزانات

  مادة الآرك بلاك
تعتبر هذه المادة من أهم المواد المستخدمة في عملية العزل في الوقت الحالي وخاصة عزل الخزانات الخرسانية لأنها تساعد في الحماية من كافة مشاكل تسربات المياه المختلفة كما تقوم بمقاومة كافة العوامل الجوية الخارجية التي يتعرض إليها الخزان.
مادة الأيبوكسي
تعتبر هذه المادة مادة شديدة التماسك تعمل على مقاومة كافة عوامل الضوء والحرارة والمياه كما تساعد على حماية الخزان من تكون الأحماض والبكتيريا وتعد هذه المادة من أفضل المواد المستخدمة في العزل حيث انها غير سامة وآمنة تماما على الصحة والبيئة.
 مادة البوليميرية
تشبه هذه المادة دهانات الحائط البلاستيكية وتساعد في مقاومة كافة العوامل الخارجية وتستخدم في عزل الخزانات الارضية الخرسانية.
مادة البيتومين
تتعدد أنواع هذه المادة فمنها ما هو لين ومنها ما هو صلب وتستخدم هذه المادة كنوع من أنواع العزل المائى للخزانات والتي تساعد على حماية كلا من أسطح وجدران الخزانات.
مادة البولي ايثيلين
وتعتبر هذه المادة من أكثر مواد العزل التي أثبتت نجاحها في الوقت الراهن حيث تحتوي على مواد عالية الجودة والكفاءة تساعد على منع تسرب كافة العوامل الخارجية البيئية إلى داخل الخزان حيث تحتوي هذه المادة على مواصفات عالية الجودة.

شركة الصفوة اقوى شركة عزل خزانات بابها تقدم أهم خطوات عزل الخزانات

الشروط التي يجب توافرها للقيام بعزل الخزانات
·         القيام بتنظيف الخزان بشكل كامل من الداخل ومن الخارج قبل البدء في عملية العزل.
·         التأكد من وجود طبقة اللياثة على ارضية الخزان وعلى جدران الخزان.
·         أن تتم عملية عزل الخزانات من الداخل ومن الخارج لتكتمل عملية عزل الخزان بشكل صحيح.
·         التأكد من المواد المستخدمة في عملية العزل والحرص على أن تكون مواد عالية الجودة ومضمونة وآمن  على الصحة والبيئة.
·         يجب ان يتكون العزل من عدة طبقات كل طبقة بسمك حوالي من 7 إلى 10 سم حتى تتحمل ضغط المياه مع اجراء اجراءات تساعد في التأكد من جودة طبقات العزل.

أبرز الخطوات المتبعة في عزل الخزانات

·         القيام بتفريغ المياه بداخل الخزان ثم تنظيفه من الداخل والخارج من الأتربة والرواسب العالقة.
·         البحث عن كافة الشقوق والشروخ الموجودة داخل جسم الخزان والعمل على سدها والتخلص منها بشكل نهائي.
·         القيام بتسوية سطح الخزان من خلال الاعتماد على بعض المواد المستخدمة في اعمال الجلي مثل الصواريخ.
·         ثم القيام بوضع طبقة من مادة العزل السميكة المستخدمة على أعمدة وسقف الخزان وجدرانه والارضية.
·         استخدام الاسمنت الاسود والغراء في اعمال التبليط لكلا من ارضيات وجدران الخزان والتي تحافظ على متانة طبقات العزل المستخدمة.
·         حماية سقف الخزان ومنع وصول العوامل الخارجية إليه من خلال الاعتماد على اقوى مواد التكميم الأمر الذي يغفل عنه عدد كبير من الشركات الأخرى.

شركة الصفوة افضل شركة عزل خزانات بابها تتشرف دائما بخدمة العملاء الكرام من خلال خدمة الرد السريع يمكنكم التواصل معنا عبر الخط الساخن او من خلال البريد الالكتروني الخاص بالشركة والتمتع باقوى الخدمات وأفضل العروض وأرخص الأسعار المقدمة من الشركة على مدار الأربعة وعشرين ساعة.

الخدمات التى تقدمها شركة الصفوة لعزل الخزانات

خدمه التنظيف العامه
خدمات نقل الاثاث
خدمات مكافحه الحشرات
خدمات مكافحه النمل الابيض
خدمات تسليك المجارى
خدمات شفط البيارات
خدمات العزل المائى
خدمات العزل الحرارى

للمزيد من استفسارتكم يرجى الاتصال بنا على رقم شركتنا:

0565854638

 

ديسمبر 4, 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *