شركة مكافحة النمل الابيض بابها

شركة مكافحة النمل الابيض بابها

شركة مكافحة النمل الابيض بابها الصفوة للتنظيف  من افضل شركة تتعامل معها لإبادة النمل والأرض، تعد الحشرات من أكثر الكائنات إزعاجا‘ للإنسان ، ولكن للأسف لا يتوقف ضررها على كونها مزعجة أو متطفلة وحسب ، بل أنها تبدأ في ملاحقة الأطفال والانتشار خاصة في فصل الصيف ، فهي تهرب بحثاً عن الأماكن ذات درجة الحرارة المنخفضة فتبدأ بالدخول الى المنازل والبيوت .

شركة الصفوة افضل شركة مكافحة النمل الابيض بابها :-

تقدم شركة مكافحة النمل الابيض بابها خدمات متميزة في مجال ابادة الحشرات بصفة عامة وفي القضاء علي حشرات النمل الابيض بشكل خاص حيث توفر مجموعة من العمالة المدربة علي اعلي مستوي من الكفاءة ، حيث يتم استخدام نوعين من المبيدات الحشرية :
·مبيدات حشرية يتم إذابتها في الكيروسين مثل : الدورسبان والبيرباَن  حيث يتم اذابة حوالي 6 سم من اي مبيد حشري منهما في 3 لتر من الكيروسين ، ويتم استخدامها في رش الأخشاب لإبادة حشرات النمل الابيض الموجودة بداخلها .مبيدات حشرية في شكل مستحلبات مائية مثل الدورسبان 4 تي سي 2% ، بينما يتم استخدام مبيد البيرباَن بنسبة 48% .
ويتم حفر خنادق حول المباني بعمق يصل إلى بيوت النمل الابيض ويتم استخدام 4 لتر من محلول المبيد الحشري المعالج في كل متر مربع ، بينما يتم عمل ثقوب فى الأرضيات علي اختلاف انواعها من البلاط او الرخام او حتي الباركيه أو السيراميك وتعبئته ايضاً بواقع 4 لتر من محلول المبيد الحشري المعالج ، بينما في حالة الحدائق والأراضي الزراعية يتم رش محلول المبيد الحشري المعالج علي بعد 50 سم من الجذع وذلك بهدف حماية الأشجار من خطر المبيدات الحشرية وحماية الأرض من البوار وعدم التثمير .
كما أن جميع المبيدات الحشرية التي يستخدمها فريق عمل شركة مكافحة النمل الابيض بابها مرخصة وتم الاشراف عليها من قِبل وزارة الزراعة بالمملكة العربية السعودية .

 

طرق مكافحة حشرات النمل الابيض بابها قبل البناء مع شركة الصفوة أكبر شركة مكافحة النمل الابيض بابها

ولأن الوقاية خير من العلاج وبهدَف الحماية من الأضرار الجسيمة التي تُسببها حشرات النمل الأبيض من قبل التعرض لها ، تنصح شركة مكافحة النمل الابيض بابها خدمات الوقاية من حشرات النمل الابيض برش المبيدات الحشرية قبل اتمام عملية البناء لحماية المبنى من التعرض إلى هجوم حشرات النمل الابيض فيما بعد .
وهذا ما تقدمه شركتنا لجميع عملائنا الكرام من خلال استخدام مبيد حشري مستحلب مائي في رش القواعد والاساسات الخرسانية للمنشآت قبل بنائها ، بحيث يتم عمل خنادق صغيرة في الأساس يتم تعبئتها بالمحلول المعالج من المستحلب المائي  ، ثم يتم ردم هذه الحفر والخنادق بحيث لا يتمكن أي من حشرات النمل الابيض فيما بعد من الاقتراب من المبنى بشكل نهائي .

شركة الصفوة هي ارخص شركة مكافحة حشرات النمل الابيض :-

تعتبر شركة مكافحة النمل الابيض بابها هي ارخص شركة مكافحة الحشرات بكافة أنحاء المملكة العربية ، حيث ان شركتنا تقدم افضل عروض اسعار لا تقبل المنافسة من قبل شركات أخرى منافسة ، حيث ان شركتنا تعتبر ثقة عملائنا الكرام هي الربح الأساسي والغاية المنشودة التي تسعى إليها دوماً ، فتوُفر عروض اسعار تناسب كافة الشرائح المجتمعية دون أي تمييز .
هذا إلي جانب أن شركة مكافحة النمل الابيض بابها توفر فريق متميز من خدمة العملاء يقوم بتسهيل إجراءات طلب الخدمة وتحديد الجدول الزمني مع العميل الذي يلتزم به فريق العمل اثناء عملية مكافحة حشرات النمل الابيض ، هذا الي بالإضافة الى ان شركتنا تقدم ضماناً يتجاوز الـ 10 سنوات كاملة دليلاً على جودة الخدمات المقدمة الي عملائنا الكرام .

ما هو النمل الأبيض وعلى ماذا يتغذى

يطلق البعض على  حشرات النمل الأبيض باسم حشرات الأرضة ، وتختلف حشرات النمل الابيض في التكوين الجسماني عن حشرات النمل الاسود بأن البطن تتصل بالظهر مباشرة ويميل لونها الى الأبيض ، وتعيش حشرات النمل الابيض في مستعمرات هائلة العدد قد يصل عددها إلى الملايين ، وهذا العدد الضخم من حشرات النمل الابيض إذا ما هاجم مكان محدد فإنه يقضي عليه تماماً ، ويسبب التلف لكل ما هو موجود في المكان .
تتغذى حشرات النمل الأبيض على مادة السليلوز ، وهي مادة تتواجد بوفرة في عدة عناصر من ممتلكات الانسان سيتم ذكرها فيما بعد .

مخاطر وأضرار حشرات النمل الابيض في المنَازل :-

ولأن حشرة النمل الأبيض تتغذى بشكل رئيسي على مادة السليلوز ، فإن كل ما يحتويه المنزل هو غذاء رئيسي لها ، فنجدها تتغذى على الخشب والمتمثل في الاثاث والعفش والأرضيات الباركيه فتسبب التلف لهم ، كما انها تتغذى على الورق فتتلف المستندات والوثائق الهامة والكتب الموجودة في المنزل سواء كانت خاصة بالكبار أو الكتب المدرسية للأطفال .
كما تتغذى حشرات النمل الابيض علي الطوب الإسمنتي ومواد طلاء الحائط وحتى انها قد تصل بسبب عددها الضخم الي الأساس الإسمنتي الخاص بالمنزل ، ومعنى أن يحدث تآكل في الأساس الإسمنتي للمنزل يعني أنه معرضاً للسقوط في أي وقت ، وهذا الأمر قد يهدد حياة أفراد الاسرة .
هذا بالإضافة إلى أن حشرات النمل الأبيض تتغذي أيضاً على الملابس  فتتسبب لها بالتمزق ، كما انها تتغذى على كل أنواع الطعام من خضروات وفواكه وغيرها ، هذا يعني أن تواجدها في اي مَنزل يعني ضرر كبير لكافة أفراد الأسرة .

أضرار هجوم حشرات النمل الأبيض على الأراضي الزراعية:-

لا تخلو الأراضي الزراعية والحدائق سواء الخاصة او حتى العامة من هجوم حشرات النمل الأبيض بكثافة ، حتى انها تتوغل الى اعماق الارض على مسافة عدة أمتار ، فتكون بيوتاً اسطوانية عميقة تعيش فيها الملايين من حشرات النمل الابيض ، وتتوفر في التربة الطينية مادة السليلوز وهي التي تزود التربة بالخصوبة اللازمة لإنتاج المحاصيل الزراعية بجودة عالية ، وعند امتصاص حشرات النمل الابيض لهذه المادة من التربة ، تحولها إلى أرض بور غير مجدية النفع ، لا تصلح لأي نوع من الزراعات .
هذا الي جانب انها تتغذى ايضاً على المحاصيل الزراعية الموجودة أيَما كانت .
كما أن حشرات النمل الابيض ايضا قد تهاجم المخازن التي يتم تخزين المحاصيل الزراعية بها حتى يحين بيعها ، فتتغَذي على المحاصيل الزراعية وحتى الأجولة التي يتم وضعها بها فتُمزقها وتتلفها ، أي أنه ليس هناك مكان يسلم من مخاطر وأضرار حشرات النمل الأبيض ، لذلك فلا بد التخلص منها بشكل احترافي ، وهذا ما تقدمه شركة مكافحة النمل الابيض بابها .

مظاهر الإصابة بحشرات النمل الأبيض :-

قد لا يتم رؤية حشرات النمل الابيض بالعين رغم اصابة المنزل بها ، ولكن يمكن ملاحظة بعض العلامات التي تثبت وجودها مثل :
·سماع أصوات طقطقة في الليل في الدولاب .
·ملاحظة ظهور قَش من الخشب في القبو أو في الأرضيات.
· ملاحظة وجود أتربة كثيفة في الأرضيات .
· ملاحظة وجود تآكل في السجاد المنزلي او الموكيت .
· ملاحظة وجود تآكل في الأثاث أو العفش خاصة الملاصق للحائط .
· تآكل الجدران من الداخل وهدم الحائط من الأسفل وخاصة في المباني المبنية بالطوب النيي .
· ملاحظة وجود حالة من الذبول العام في المحاصيل الزراعية ، على الرغم من خصوبة التربة وتوافر مياه الري بشكل مناسب .
·  ملاحظة وجود تآكل ونقص في الحبوب والمحاصيل الزراعية الموجودة في الشِون والمخازن والصوامع .

الخدمات التى تقدمها شركة الصفوة:

خدمه التنظيف العامه
خدمات نقل الاثاث
خدمات مكافحه الحشرات
خدمات مكافحه النمل الابيض
خدمات تسليك المجارى
خدمات شفط البيارات
خدمات العزل المائى
خدمات العزل الحرارى

للمزيد من استفسارتكم يرجى الاتصال بنا على رقم شركتنا:

0565854638

 

ديسمبر 3, 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *